Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 الشاعر المغربي سليمان الهواري

الشاعر المغربي سليمان الهواري

قصائد وكتابات الشاعروالأديب سليمان الهواري الموثقة والمنشورة بموقعه الخاص


أنا المغرورُ .. أعترف

Publié par Réda Almoussaoui sur 16 Mai 2017, 15:50pm

Catégories : #شعر

أنا المغرورُ .. أعترف

 

أنا المغرورُ .. أعترف
**********
ألا تعلمينَ 
أنّ صوتي
لا تسمع تغريده 
إلا الملائكة 
وعطري 
لا يتنشقه
إلا المبشرون بالفرح
مَنْ يتوضأ بحرفي
لا يناله نصبُ العيون
أنا المغرور أعترف
فاسمعيني
أنا حينَ أُمطر 
أريجي
يُحيى الأزهار البرية
يدغدغ الأصدافَ المنسية
ينقش في قلب الأرض
صوت الحرية
أنا 
حينَ أنفثُ مِنّي
في رحم أنفاسكِ
يزغرد الياسمين
في أكف العذارى
يقبل الضوء خدَّ البحر
يستكين الموج 
على الشفاه العطشى
تستلقي البراعم 
على ظهر شعاع
تسافر إلى الشمس
في شراييني
تطلب الخلود
في أنواري
ألا تعلمينَ
يا سيدة نبضي
أنّي لما خلقتكِ 
ذات حرفٍ
رسمتُ لكِ
من كل قصيدة زوجين
كنت أعلمُ 
أن سفينة نوح ستغادر
مَنْ يسكن المرافئ 
يهوى الرحيلَ
وأنا
سأنام 
في حضن
المواعيد المتأخرة
أرتشف من عينيك
الذابلتين
معتق الأنوار
قلبي يشرق
على غير موعد 
مع الأقدار
حبيبتي
من غيركِ يعلم
أنّي سيدُ أزمانكِ
وأنا
سيد الإنتظار
*** سليمان الهواري / رضا ***

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents