Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

 Réda Almoussaoui

Réda Almoussaoui

حب .. نبيذ و صلاة للشاعر المغربي رضا الموسوي


و قالوا عرب يا ناس

Publié par Réda Almoussaoui sur 5 Juin 2017, 12:26pm

Catégories : #مقالة

و قالوا عرب يا ناس
و قالوا عرب يا ناس

و قالوا عرب يا ناس ..
سخرية القدر فعلا من هذه الشعوب الذميمة .. عرب قالوا .. بين السعودية و قطر .. كلاهما مستعمرة امريكية بامتياز لننظر فقط الى قاعدتي السيلية و العيديد فيهما .. كلاهما حليف عضوي لاسرائيل حتى النخاع .. كلاهما متورط فيما سمي اللربيع العربي الاسود و هما من دمر الاوطان و شتت الشعوب و غذيا النعرات المذهبية و الطائفية و اشعلا المنطقة و هما من دمرا سوريا وطن و كيانا و مجتمعا .. هما من يفجر في بغداد و الكرادة ووو .. هما من بلقن لبنان و مول الجماعات المتطرفة و الارهابية .. هما من تساندان اوردوغان تركيا في تمزيق سوريا و دعم داعش بكل شيء .. هما توأمان في الجريمة التي ترتكب في حق حاضر و مستقبل و مصير الشعوب العربية بامتياز .. 
و قالوا عرب يا ناس ..
قطر متخاصمة يا ماما مع السعودية و تميم ولد ابوه اال خليفة غضبان من محمد ولد خادم الحرمين الشريفين العفيفين الطاهرين بشهادة الحيوانات المنوية السياسية لترامب و بنته و زوجته التي لازالت تلوث الكعبة و المدينة و المقامات التي كانت طاهرة قبل هذا السافل خادم الحرمين و خادم اسرائيل و خادم امريكا ..
و قالوا عرب يا ناس ..
و الآن و قد احتدم الخصام ياتي الدور طبعا على اللاعبين الصغار في حريم السعودية و على البحرين ان تقطع علاقاتها مع الدوحة مباشرة .. كما الامارات التي اظهرت السي اي اي تورطها في علاقات مع اسرائيل حتى اشتراك الارحام و الضنى .. لتأتي مصر أم الدنيا صاغرة كما عاهرة تناوب على ليلتها كل فحول الحضيرة و الدم يتقاطر بين فخذيها.. لترفع عجيزتها كلنا الرياض كلنا خدام خادم ترامب رسول الله .. و السلسلة ستاتي تباعا بفعل التعليمات و اموال النفط و سنرى دويلات العار تلتحق بالقرار السعودي تباعا .. لتجسيد الوحدة العربية الكبرى التي ظل العرب يحلمون بها .. في انتظار مهدي الامة و منقذ العرب الاخير خادم الحرمين قد يقدم هذه الوحدة موحدة مربوطة في حزمة محكمة و يسلمها كما امانة نبي الى نبي الله ترامب الامريكي ملفوفة في كرم عربي حاتمي اسمه اربع مائة و ستين مليار دولار .. نعم 460 مليار دولار هدية لامريكا المقدسة ..
و قالوا عرب يا ناس ..
*** سليمان الهواري / رضا ***

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents