Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 الشاعر المغربي سليمان الهواري

الشاعر المغربي سليمان الهواري

قصائد وكتابات الشاعروالأديب سليمان الهواري الموثقة والمنشورة بموقعه الخاص


أنا الذي أتصبب رغبة

Publié par Réda Almoussaoui sur 25 Novembre 2016, 21:06pm

Catégories : #شعر

أنا الذي أتصبب رغبة

 

أنا الذي أتصبب رغبة
*******************
الا تعلمين .. 
ان الحب قرار 
لا يستطيع اتخاذه الجبناء .. 
الا تعلمين .. 
ان الحب خلق للشجعان .. 
وان الشعر خلق للشجعان .. 
من يستطيع البوح تحت الشمس 
غير شاعر 
اهداك رقبة القلب .. 
اقطفي زهرات عمري ..
اقطفي حلمات العيون .. 
اني اهديتك انا ..
من يعرفني 
قال عني شجاعا في الحب .. 
من يقرؤني 
قال عني جريئا في الحب ..
واكثر .. 
وحدك تعلمين 
يا كعبة الرجاء في روحي .. 
اني على عتبات اهذابك 
اعلن استسلامي .. 
اعلن هزيمتي 
وانا مبعثرا في شفتيك .. 
ما اجمل هزيمتي بين نهديك ..
ما اجمل 
ان أتصبب رغبة 
أعلن استسلامي 
بين رباك و رأس سنام الشهد ..
ما اشرسك ايها المتوحشة 
كيف تشعلين أم المعارك .. 
أنا الذي سلمتك سيفي 
و الذخيرة 
و عتاد جيشي .. 
كيف طاوعك قلبك 
يا شيطانة اللذة 
ان تسفكي جسدي 
بين الخضة و الخضة ..
رحماك 
يا كتيبة نساء وحدك 
اني أشهرت ولائي ..
هل تعلمين ..
****رضا الموسوي****
 
 
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents