Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 الشاعر المغربي سليمان الهواري

الشاعر المغربي سليمان الهواري

قصائد وكتابات الشاعروالأديب سليمان الهواري الموثقة والمنشورة بموقعه الخاص


معزوفات الاقراط ****** تسبيحات الهيام

Publié par Réda Almoussaoui sur 24 Novembre 2016, 18:23pm

Catégories : #شعر

 معزوفات الاقراط ****** تسبيحات الهيام
معزوفات الاقراط 6
***************
تسبيحات الهيام
****************
الكحل في عينيك
صهيل سيوف .. 
و أنا المدرج 
في لهيب الشوق .. 
على أعتاب همساتك 
تتساقط مدني تباعا
فصولي في .. 
جولي في .. 
أنا الحاكم بأمر حبك .. 
سلمتك قلاعي ..
بالله عليك خبريني ..
كيف طويت السماوات ..
بين نبضين ..
بين جموحين .. 
بين غزوتين .. 
بين موتين ..
من الشفق .. للغسق
كم طفت بظلالك .. 
فييؤك الآن أورق
مرحى برياحك العاثيات .. 
تقتلني ألفا ..
تحييني ألفا
رضاك سيدتي ..
في جحيمك .. اني أغرق
غاباتك العطشى لي .. 
و انا المبتلى بعناق الشمس ..
احرقيني أكثر ..
رماد ابتهالي فيك أزهر ..
انت الدين في صدري
و انا عابدك الاكبر
*****رضا الموسوي *****
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents