Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 الشاعر المغربي سليمان الهواري

الشاعر المغربي سليمان الهواري

قصائد وكتابات الشاعروالأديب سليمان الهواري الموثقة والمنشورة بموقعه الخاص


يا أم الياسمين 23 ... أنا اشتاقك

Publié par Réda Almoussaoui sur 10 Novembre 2016, 16:26pm

Catégories : #شعر

يا أم الياسمين 23 ... أنا اشتاقك

 

 
يا أم الياسمين 23 
****************
أنا اشتاقك
وفي كل حين 
تحدثُني نفسي 
بآيات حبك
وكيف تنزلتِ وحيا في صدري 
فآمنتُ بك
كيف تسللتِ 
الى نطف وجودي
فنقشتِ في اصلابي 
سر بقائي
كيف صدقتُ صحيحَ قلبي 
حين أعلن
من لا سماء أنثى تؤويه
لا حب له يرتجيه
أنا اشتاقك 
فعلميني 
كيف اشتاقك اكثر 
الشوق لعينيك
زمجر
الشوق يا حبيبتي
يزيد عمري عمرا
يزيد فرحتي عشرا
ينهي ترددي 
بين ان احيا فيك 
أو ان احيا فيك 
دهرا
ففيك 
قالت الاقدار كلمتها 
انا الذي اخترتك 
سرا و جهرا 
*****رضا الموسوي******
 
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents