Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 الشاعر المغربي سليمان الهواري

الشاعر المغربي سليمان الهواري

قصائد وكتابات الشاعروالأديب سليمان الهواري الموثقة والمنشورة بموقعه الخاص


امير مصطفى اللص المتشاعر

Publié par Réda Almoussaoui sur 15 Novembre 2016, 22:17pm

امير مصطفى اللص المتشاعر
 

امير مصطفى اللص المتشاعر
https://web.facebook.com/mustapha.dahrachi…
عندما يصبح اللص شاعر قسرا .. ايها اللص البليد .. انت فعلا امير .. امير ولاد الكلاب ..
قليلا من الحياء يا هذا و انت تبدو فد اغرمت بصفحتي و ما انشره عن ام الياسمن حتى آخر قصيدة اليوم .. كن ذكيا اكثر و غير شيئا ما في القصيدة و لا تسقط عليها .. انا اتخيلك اما احمق او اهبل او سافل .. او ضارب باباك الله .. استحي يا شبه رجل فالشعر مملكة الانقياء و الكبار 
هل يكفي ان تغير عوان ام الياسمين .. كن شاطرا اكثر يا رجل ..
و هذا نموذج من سفالتك ايها الصغير..
🌹 قليمـا.. كليما (8) 🌹.
.🌹🌸🍀🌸🌹.
ضربت الأسماء ببعضها 
فامتشق القلب نور القمر
ياسمين و قدر 
يستدرجني بخورك
و متاهات الغلال
الى جنان لا يعلمها الا هو
ثاني اثنين
اذ هما بالوادي المقدس 
قصيدة مجون أنت
يا اجمل الضلالات
اسقيني بداء الأنين
اشتقت السفر فيك
معتق المدام
يلهبني 
شعرة شعرة 
احتسيه من سواقيك 
حتى الغرق


●▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬●
.🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷.
●▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬●
🌹🌹🌹
.
.🌸🌷 #أمہۧيہۣۗـرالہۧحہۧروفہۣ🌷.

🌹 قليمـا.. كليما (9) 🌹.
.🌹🌸🍀🌸🌹.
رحماك سيدتي
ما عشقت الغرق الا فيك 
جدائلك تغزوني صبابة
اكرعها كؤوس نبيذ 
على قارعة الاحلام 
عيونك الوحشية قاتلتي 
فلا توغلي في اكثر
ضلوعي 
ابلاها وقع النصل على النصل
معتق البوح حبيبتي 
لا أشهره الا سيوفا
تراود غابات التمنع 
في جحيم الجسد 
أطيحي قلاعي يا اصيلة
من النهر الى النهر 
حان وقت التسبيح في عينيك
سيدتي
اني اخترتك وطنا نهائيا
عنوان لي أنت ...وهوية 

●▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬●
.🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷.
●▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬●
🌹🌹🌹
.
.🌸🌷 #أمہۧيہۣۗـرالہۧحہۧروفہۣ🌷.

🌹 قليمـا.. كليما (10) 🌹.
.🌹🌸🍀🌸🌹.
.
سميتك ديني
تحضرين
فترتج الكلمات
ترقص في قلب اللغة 
تصير ماسات ولآلئ في عينيك
تصير عقد بوح 
من ذاك الوحي الثقيل
وأنت
قبل ان اكتبك انا 
كنت انت 
قصيدة .. 
تتبخترين 
في غياهب ظلي الظليل
حتى رميتك بعشقي 
فسطعت شمسك 
تبهرين الكون بك
اصير لك عابدا 
كما الاولياء 
في حضرة الرب الجليل
انا الذي آمنت بك 
ذات زلزال
حين ضربتني ببراكينك 
كنت فيك انا العليل
حين جعلتك معبودتي 
و قلت 
هل لقلبك من سبيل
حين 
كنت انت انثى الله 
فسميتك ديني 
سميتك قدري 

●▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬●
.🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷.
●▬▬▬▬ஜ۩۞۩ஜ▬▬▬▬●
🌹🌹🌹
.
.🌸🌷 #أمہۧيہۣۗـرالہۧحہۧروفہۣ🌷.
و اللللللللله هزلت .... الا تعرف ان هذا ديوان كامل وووو
فعليك اللعنة ايها الصغير المتشاعر .. تبا لك و لكل سافل مثلك .. هذه مملكة الشعراء و ليست جوطية الانذال و القراصنة و اللصوص ..

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents