Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 الشاعر المغربي سليمان الهواري

الشاعر المغربي سليمان الهواري

قصائد وكتابات الشاعروالأديب سليمان الهواري الموثقة والمنشورة بموقعه الخاص


كيف أُخفي ؟

Publié par Réda Almoussaoui sur 6 Janvier 2017, 06:40am

Catégories : #شعر

كيف أُخفي ؟

كيف أخفي؟
*********** 
كيف أخفي 
رائحة الخمر في عيوني ؟
كيف أخفي ؟
من نبيذ سواقيك 
شربت حتى الثمالة 
فما أرويتني ظمأ السنين
عليل جواك لم تشف

كيف أخفي ؟
يفضحني الشوق 
تفضحني حروفي المتمردة ،
هو هواي فضاح
فقولي مجنونك أنا
مجنون على سبيل حرف

كيف أخفي ؟
يوسفي الهوى قلبي
ومقام العشاق معراجي ، 
هو ذاك محراب الوالهين
و هل يطيب في الحب مقام
دون الحتف؟

كيف أخفي ؟
أنا ما عرفت الله
إلا حين عرفتك
يا كلمة السماء أنت
حين انت في أنا تجليت ،
حين كنت أنت آية الكشف 

كيف أخفي ؟
أنا الميت على قيد حياة
تسومينني لذة البعاد كل حين
فهلا سقيتني وجع الوصال 
هذا الجفاء قاتل حبيبتي
أفلا يكفي؟
*****سليمان الهواري / رضا ****

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents