Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 الشاعر المغربي سليمان الهواري

الشاعر المغربي سليمان الهواري

قصائد وكتابات الشاعروالأديب سليمان الهواري الموثقة والمنشورة بموقعه الخاص


الاعتراف الرابع عشر

Publié par Réda Almoussaoui sur 7 Septembre 2017, 17:30pm

Catégories : #شعر

الاعتراف الرابع عشر
****************
يا الله ،
كيف تمطر عيناك من مزن العشق هناك .. 
وأتبلل انا من عطر الشوق هنا ؟ 
أنا الذي أحببتكِ ، فانسكبَ القمر مِنْ شفاهك لآلئ عشق .. 
مقدسة أنتِ يا أنثى الرب
هل تذكرين ذات عناق ارواح ،
عندما قلت لي ..
انت لي كما وطني و اكثر .. انت لي كما فلسطين و اكثر..
يا الله ،
من ذاق ليمون يافا .. من شرب أجراس بيت القيامة .. 
من عانق تراب قبة الصخرة .. 
كيف لا يعشق أطهر وطن .. 
و انت كل الأرض .. أنت كل العرض .. 
أنت كل فلسطين .. أنت كل الوطن ..
يا الله ،
هل تعلمين ..
اني احبك معجونة بتراب فلسطين و جلد لحمي .. 
ودموعنا التي تروي حلما و عشقا قدرهما الخلود .. 
هل تعلمين يا شقيقة انفاسي ؟؟
إنِّي رأيتكِ أهلًا للعشقِ فعشقتكِ ،
كَما اللهُ كان أهلًا للعبادةِ ، فعبدته ..
هل تعرفين الآن 
لماذا أعشقك يا زمردةَ العشق
لملِمي اذن ترانيمَ تهجدكِ
وارفعي صلاة العناق
تعالَيْ نقترف مُخّ العِبادات
بركانُ جنونٍ أنتِ فكيف لا أكونُ إعصارَ لهفة أنا ؟؟
يليقُ بكِ الحب ويليقُ بي الجنون
تهت فيك صبابة أنا ،
و السلام ..
**** سليمان الهواري / رضا ****

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents