Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 الشاعر المغربي سليمان الهواري

الشاعر المغربي سليمان الهواري

قصائد وكتابات الشاعروالأديب سليمان الهواري الموثقة والمنشورة بموقعه الخاص


الإصحاح السابع *** قلادة حب

Publié par Réda Almoussaoui سليمان الهواري sur 5 Janvier 2018, 10:42am

Catégories : #شعر

الإصحاح السابع *** قلادة حب
5 Janvier,

الإصحاح السابع
********
قلادة حب
***********

أنيسة وحشتي ..
يا سيدةَ القصائد وصهيل الحرف المقدس 
أنا الذي تذوقت ريقَ الشمس ذات رعشة شفاه 
كيف لي ألا أتخذكِ وطنا وهوية ؟ 
يا حرفيَ المدلل بين أمواج بحر عشق لُجيّ
من غيري يطرز قلادة من حب في جيد مريم ؟
أيتها العذراء
انت التي لا تمنحين قلبك إلا لرجل ،
يحمل في صلبه شموس الياسمين
وفي قلبه قرار لا يتذوقه إلا الأحرار في الارض 
يا سيدة الوقت ،
وزفرةَ رحم الأرض حين معانقة المطر
كيف لي أن أطيق أشباه نساء وأرباعَ عاشقات ؟ 
يا أنثى اللغة وفاكهتها الملتهبة في فمي 
رفقًا بأوتار قلبي .. فأنا لا أتنفس سواكِ ،
يا حلمي الجميل ،
بحجم لا انتهاء هذه الأكوان انا أحبك ،
وحتى ما بعد الفناء أحبك أنا
يا ام الياسمين ،
لا تبتعدي أيتها الساكنة جوانحي ،
رفقا نجمة سمائي .. إنّي قد أقضي 
رفقا حبيبتي ..
*** سليمان الهواري/ إصحاحات العشق الأربعون ***

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents