Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 الشاعر المغربي سليمان الهواري

الشاعر المغربي سليمان الهواري

قصائد وكتابات الشاعروالأديب سليمان الهواري الموثقة والمنشورة بموقعه الخاص


أحمد .. نصر .. جرار

Publié par Réda Almoussaoui سليمان الهواري sur 6 Février 2018, 14:30pm

Catégories : #شعر

أحمد .. نصر .. جرار
أحمد .. نصر .. جرارأحمد .. نصر .. جرار

سلام على الشهداء .. سلام عليك يا احمد .. يوم ولدت .. ويوم أقسمت .. ويوم قاتلت و قَتلت .. ويوم قُتلت .. سلام على فلسطين 

**************
أحمد .. نصر .. جرار
*********
أحمد
نصر
جرار
فارس من فلسطين 
فارس آخر غادر الديار
حمل القدس ف روحو
وردة وجمرة ونار
وراح يقاوم العِدا
قتل منهم و فدى العرض
و صار لي صار
مِنْ شهر حمل رشاشو
وعلى المستوطنة غار
حمى عرض اخواتو
وياما جِنينْ فدتنا بدمها 
وياما أعطت شُهدا كثارْ
أحمد عانق بندقيتو
وصوّب لوجه الليل
قتل لي قتل
من عيون الاستعمار
وراح بين أهلو
و شهْر ملاحقينو
من دار لدار
يا ويلي ع الخونة
لي باعوا شرفهم
باعوا دمنا للتجار
يا ويلي 
على لي باعو لحمنا
قالو التنسيق الأمني
يا ويلي يا للعار
مُو مِنّنا انتو
مُو مِنْ أهلنا انتو
حرام تكونو
من رحم فلسطين
كيف تبيعو إخوتكم
كيف تبيعوا الأحرار
انتو لي قتلتو أحمد
قبل ما الصهاينة يقتلوه
يا ويلكم
من انتقام وطني الجبار
أحمد
النصر
جبار
قتلوك والشهدا ما يموتو 
تظل عيونهم تحمينا
من فوق سابع سما
تحمي وعود متخبية
ف رحم أزهار
تبشر بالوعد القادم غدا
أو بعد غد الغد المحتوم
النصر لفلسطين
والنصر للثوار ..
** سليمان الهواري/ المغرب **

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents