Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 الشاعر المغربي سليمان الهواري

الشاعر المغربي سليمان الهواري

قصائد وكتابات الشاعروالأديب سليمان الهواري الموثقة والمنشورة بموقعه الخاص


توحشتك

Publié par Réda Almoussaoui sur 12 Février 2017, 00:35am

Catégories : #زجل

توحشتك

 

توحشتك
******
توحشتك
واحق .. 
الخطوطة لي ف كف يديك
واحق ترعيدة شفايفك 
وانا لساني 
يكتب حلامو تحت ودنيك
واحق خواصرك 
و البحر والطريق 
والما يدي الما فيك 
واحق لي بيا و بيك
واحق يدي واكلها العطش 
تكتب حجاية بين سواريك
توحشتك
واحق هادا لي تحت ضلوعي 
يسبح سميتك 
كل ما قلت نوقف 
يزيدني خطوة ليك
واحق الضو 
لي شاعل فيا من عينيك
واحق الكحل 
السايل ف خدودك 
قطرة قطرة ينزل ف حلقي 
يخلط ريقك ف ريقي.. 
انا بايعتك .. 
كلي انا ليك
توحشتك
واحق سلامك .. 
واحق كلامك .. 
وا حق هيامك 
واحق حضنك ف حضني 
فاش سرقتيني مني 
وزرعتيني فيك
واحق لي ليه الحق
ياك الحب حق
انا كنعشقك .. 
كانحبك .. 
كنموت فييك
توحشتك
***رضا الموسوي***

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents