Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

 الشاعر المغربي سليمان الهواري

الشاعر المغربي سليمان الهواري

قصائد وكتابات الشاعروالأديب سليمان الهواري الموثقة والمنشورة بموقعه الخاص


الاصحاح الثالث عشر *** زمردة عشق

Publié par Réda Almoussaoui سليمان الهواري sur 11 Janvier 2018, 17:11pm

Catégories : #شعر

 الاصحاح الثالث عشر *** زمردة عشق
 
الاصحاح الثالث عشر
*****************
زمردة عشق
********
يا الله ،
كيف تمطر عيناك من مزن العشق هناك 
وأتبلل انا من عطر الشوق هنا ؟ 
أنا الذي أحببتكِ ، فانسكبَ القمر مِنْ شفاهك لآلئ عشق .. 
مقدسة أنتِ يا أنثى الرب
هل تذكرين ذات عناق أرواح ،
عندما قلت لي ،
أنت لي كما وطني و اكثر 
أنت لي كما فلسطين و اكثر
يا الله ،
من ذاق ليمون يافا 
من شرب أجراس بيت القيامة 
من عانق تراب قبة الصخرة 
كيف لا يعشق أطهر وطن ؟ 
وأنت كل الأرض .. أنت كل العرض 
أنت كل فلسطين .. أنت كل الوطن ..
يا الله ،
هل تعلمين ؟
أني أحبك معجونة بتراب فلسطين وجلد لحمي 
ودموعنا التي تروي حلما وعشقا قدرهما الخلود .. 
هل تعلمين يا شقيقة انفاسي ؟؟
إنِّي رأيتكِ أهلًا للعشقِ فعشقتكِ ،
كَما اللهُ كان أهلًا للعبادةِ ، فعبدته ..
هل تعرفين الآن 
لماذا أعشقك يا زمردةَ العشق
لملِمي اذن ترانيمَ تهجدكِ
وارفعي صلاة العناق
تعالَيْ نقترف مُخّ العِبادات
بركانُ جنونٍ أنتِ 
فكيف لا أكونُ إعصارَ لهفة أنا ؟؟
يليقُ بكِ الحب 
.. ويليقُ بي الجنون
..... تهت فيك صبابة أنا ،
........................... والسلام ..
*** سليمان الهواري / اصحاحات العشق الاربعون***
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article

Archives

Nous sommes sociaux !

Articles récents